12.gif

السبت, 23 تشرين2/نوفمبر 2019 16:28

ورشة عمل طبية برعاية الجمعية الايطالية لجراحة التجميل النسائية - صور مميز

كتبه

انهى مشاركون في ورشة عمل طبية متخصصة في عمليات التجميل النسائية بتنظيم من الجمعية الايطالية لجراحة التجميل النسائية بمشاركة 20 طبيبا وطبيبة حول احدث المستجدات و الاجراءات في العمليات التجميلية النسائية والتي جرت بإشراف الدكتورة انديرا ابو عناب استشارية النسائية والتوليد والعقم واقيمت في مستشفى الجاردنز على مدى ثلاثة ايام بالفترة من 21- 23 تشرين الثاني
وشارك فريق أطباء إيطالي تكون من الدكتورة إلينا فاسولا، الدكتورستيفانو سالفاتور والدكتورمسيمالينو جرامبيلا كمتحدثين ومحاضرين الى جانب الدكتورة انديرا ابو عناب .
وتم تدريب ما يقارب العشرين طبيب وطبيبة من اختصاصي نسائية وتوليد على كافة الأجهزة الطبية الحديثة واطلعوا على تفاصيل الاجراءات المرافقة للعمليات التجميلية لاكتساب الخبرات في هذا المجال
من جهتها قالت الدكتورة انديرا ابو عناب ان ورشة العمل التي هدفت الى نقل الخبرات الايطالية المتفوقة في هذا النوع من العمليات الى اطباء اردنيين قد حققت الاهداف المرسومة والاستفادة القصوى من خلال سلسلة المحاضرات والعمليات النوعية التي اشرف عليها اطباء الجمعية الايطالية لجراحة التجميل النسائية.
واعلنت ابو عناب عن التعاقد مع الجمعية لإجراء دورات وورشات عمل مستقبلية لمواكبة المستجدات بهذا المجال بناءً على طلب الأطباء المشاركين.
وعبر الاطباء المشاركون عن امتنانهم وشكرهم للمنظمين واكدوا ان ورشة العمل كانت فرصة سانحة لهم لاكتساب هذه المهارات والاطلاع على اخر التطورات الطبية في هذ المجال ، حيث تم التعامل مع ما يقارب خمس عشرة حالة مختلفة، وعبروا عن شكرهم للجهود المبذولة من المدربين واللجنة المنظمة .
من جهة اخرى ابدت المريضات اللاتي اجريت لهن عمليات تجميل رضاهن وشكرهن للكادر الطبي الذي تعامل مع حالاتهن بكل حرفية ومهارة.

 PU.jpg